منتدى واحة السودان

السلام عليكم ورحمة الله .. تفيد هذه الرسالة بانك غير مسجل لدينا ..نتشرف جدا بانضمامك الى الموقع بالضغط على زر التسجيل او التعريف بنفسك ان كنت من اعضاء المنتدى بالضغط على زر دخول .. او الضغط على زر اخفاء ان كنت تود تصفح الموقع فقط ... مرحبا بك معنا .

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
احمدالصديق
عضو برونزى
عضو برونزى
عدد المساهمات : 285
الجنس : ذكر
نقاط : 577
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 10/08/2009
العمر : 39
الموقع : .......
المزاج : .......

رفيق الشياطين .. تاليف شخصي الضعيف

في الخميس 17 سبتمبر 2009, 5:33 am
رفيق الشياطين قصه كتبتها في الزمن الغابر نسيتها فيما نسيت من التعاسات وعفن الانسان الذي تخرجه خلاياه ممزوج بمزاجه المتخمر وجدتها في دفتر متسخ مثل محتوياته ساحاول ان انقلها لكم هذه القصه لم يبقيها ويحفظها بعيدا من غضب التمزيق الا صديقي وتوام روحي ودفعتي الدكتور حمدي ووجدته يحتفظ بها هلم لا قرأها عليكم.
avatar
احمدالصديق
عضو برونزى
عضو برونزى
عدد المساهمات : 285
الجنس : ذكر
نقاط : 577
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 10/08/2009
العمر : 39
الموقع : .......
المزاج : .......

رد: رفيق الشياطين .. تاليف شخصي الضعيف

في الخميس 17 سبتمبر 2009, 5:44 am
مقدمه
كانت الارض ولا زالت ماوى للفجار وكان الانسان منذ هبوطه الاول لاينوي ان يعبد ربه ولا يريد لنفسه ما اراد له الله انما اراد الله للانسان ان يسمو حتى يكون هو مركز الارض ويرفع من دنس النفس الاماره بالسوء الي النفس اللوامه والنفس المرضيه - كلما ارسل الله الرسل الي الارض وبث اقداسه فيها جاءت خيول الابالسه والشياطين مدعومه بمراكز القوى الواهنه متحده مع ذلك الاله المسمى بالذهب لتحاول ان تدك ملك الله في ارضه وتجر الانسان الي اسفل السافلين الي حيث النتن والطين المتخمر كما خلق اول مره, والله يريد السمؤ به وبين هذا وذاك تكون ارواحنا مشدوهة تروم السمؤ كما اريد لها وتبغى الدرك الاسفل كما تشد اليه بقوة الابالسه..
زينة اخرجت لنا وارواح نتنه مطروده من عالم الاهوت تريدنا ان نعبدها ونعبد الذهب(مال ,بنون, خيل مسومه,نساء,قناطير من ذاك الاله الذهب)
سألت نفسي يوما ماهو الذهب وما سره انه معدن يخرج من جوف الارض بايدي الفقراء والعاملين ويصهر فتكون له رايحه كريهه كرايحة بقية العناصر المخرجه من نتن الارض نقتل انفسنا في سبيل الحصول عليه ونذل انفسنا في حضرته نركع في محرابه خاشعين لماذا لست ادري وما اظنكم تدرون .
اقصى مايفعل به انه يوضع في جيد ومعاصم نساء يعبدن ذلك الاله الذهب ويبعن انفسهن واديانهن في محرابه. وهو ليس مكون اساسي من مكونات جسم الانسان لو أن الله خلق في جسم الانسان عضو من ذهب لهلك بني البشر واكل بعضهم بعضا, هل هو سحر ام سر من اسرار الارض التي جئناها مطرودين من عالم ارحب وافسح , انظر رفيقي لنفسك لي لهم تجدنا نعبد آلهة غريبه نشعر او لا _نروم اونكره_ في ذاتنا او في قعر ارادتنا_ ننتظر ان تنقشع السحب الابليسيه وترفع الحجب النورانيه ونعرف معنى الادراك في باطن ذواتنا لا نقدس الا من يستحق التقديس ولا نركع حسا ولا معننا الا في مكان يكون فيه الركوع رفعه للانسان كما اريد في الازل المحفوظ في عقولنا الباطنه حيث اخذت منا العهود والمواثيق غيبا حاضرا فينا نتذكره كلما اوت تلك الارواح الي مأواها الابدي حيث الملكوت السرمدي الامتناهي
(اني اريد للانسان ان يحيى كالاحياء او يموت كالاموات)


البدايه


كنت اتمشى ليلا اعد المشاكل التي تحوم حول راسي فابناي الصغار من احلامي يؤرقون منامي و الكبار منهم يلسعوني كالعقارب لم اكن احلم احلاما جميله فانا عشت في زمن لا يعرف الا البحث عن معاني الانانيه , الناس في زماني هذا يشترون سعادتهم ببسمة غيرهم لا يهمهم الا مل دنهم من انسانية بعضهم نعبد الاله غريب الاطوار اسمه الذهب بنينا له معابد في نفوسنا, كان الناس يشترون حتى اجساد الفتياة لاشباع حيوانيتهم . الابالسه يتراؤن لبعضنا عيانا وبعضنا يعبدهم للذهب
شرع الله الذي بعث به نبيه محمد والانبياء اصبح بين دفتي كتاب قديم اكلت الارضه ودابة الارض اطرافه واصبح من الاساطير . واختفت حتى تلك العباه الدينيه الكاذبه التي كان يلبسها بعضنا ليسوقنا لعبادة الذهب
لعلكم تسألوني اي زمان هذا الذي عشت فيه : صبرا ستعلمون. اصبح الناس في بحث عن الماده بشتى السبل ولا يهمهم كيف. انت لا تحترم الا اذا كنت تحمل مالا حتى ولو كنت كاذب حسبوك صادقا ولو كنت ابليسا عاملوك كملك.
كنت في هذا الزمان قد عشت وحدث لي ماكاد ان يهوي بي في قاع جهنم


عدل سابقا من قبل احمدالصديق في الجمعة 18 سبتمبر 2009, 8:32 pm عدل 1 مرات
avatar
احمدالصديق
عضو برونزى
عضو برونزى
عدد المساهمات : 285
الجنس : ذكر
نقاط : 577
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 10/08/2009
العمر : 39
الموقع : .......
المزاج : .......

رد: رفيق الشياطين .. تاليف شخصي الضعيف

في الخميس 17 سبتمبر 2009, 5:51 am
كنت اعيش في قرية كانت منازل الاغنياء قصور ومنازل الفقراء قبور. حتى المدافن كانت للاغنياء مدافنهم وللفقراء مقابرهم , وكان الغبن بينهم كبير وكلنا نعبد ذلك الاله الذهب الذي حدثتكم عنه كنا لا نتزوج من الاغنياء ولا يتزوجون منا ولكن الغني الذي تعجبه فتاة من الفقراء يشتري جسدها من اهلها بماله او بفتات مائدته والفقراء لا يرفضون والا ماتوا من الجوع . كنت اذكر وانا صغير كنت اذهب ليلا لاسوار الاغنياء لالتقط بقايا خبزهم الملقى خلف الاسوار وكان هؤلاء الاغنياء قد ملكوا كل الارض , هي ارض سؤء لاتخرج لنا من جوفها الا نتن الشياطين نزرع فيها قمحا فتخرج لنا اوبئة نزع ارزا تخرج لنا صديدا نزرع املا بهزيمة الابالسه تخرج لنا شياطينا وسدنة الذهب _كنا نعمل في ارض الاغنياء مقابل مايسد رمقنا.
دعوني من هذا ودعوني اخبركم ماحدث لي لعلكم تعتبرون وما اظنكم ستعلمون بما كان في الزمن الذي عشت فيه حدث فيه تغيير في الاخلاق واصبحت الماده هي الاله الاول واصبحت المساجد والكنائس ماوى للهوام ودابة الارض ومساكن للعنكبوت ومقر للتفاهات الشيطانيه ومقر للابالسه ونسى الناس عالم الروح والانسانيه الراقيه,القيم اندثرت وسوق الشهوانيه قد راج .
وانا كفرد من ذلك المجتمع ومجتمع الفقراء على وجه الخصوص قد طغت عليا هذه القيم التي لم يسمع بها احد في العالمين.


عدل سابقا من قبل احمدالصديق في الجمعة 18 سبتمبر 2009, 8:38 pm عدل 1 مرات
avatar
احمدالصديق
عضو برونزى
عضو برونزى
عدد المساهمات : 285
الجنس : ذكر
نقاط : 577
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 10/08/2009
العمر : 39
الموقع : .......
المزاج : .......

رد: رفيق الشياطين .. تاليف شخصي الضعيف

في الخميس 17 سبتمبر 2009, 5:53 am
في ليله من تلك الليالي في الزمن العدوم كانت امي التي بلغت من العمر السبعين مريضة وجائعه وكانت السماء ترعد وتبرق وترسل علينا رعدا كأني به يقول(تبا لكم وتبا لالاهكم الذهب) والبرق كانه سوط من نار يرسله احد الاله التي لا نعبدها والمطر دم ممزوج بمهل يجعل على ظهورنا صوره كالختم المكتوب (غضب) والريح رسول سخط علينا تقتلع اسقف منازلنا الصغيره الهشه التي دائما ماتعجز ان تقينا شر الحر والبرد فهي ليست بمبركه من الالاه الذهب كمنازل الاغنياء التي وهبها الالاه القوه والجبروت.دعنا من منازل الاغنياء التي سوف احدثكم عنها وعن سبب دخولي اليها فيما بعد.
خرجت الي اسوار الاغنياء لعلي اجد شيئا من فتاتهم لم اجد يبدو اني تأخرت هناك من هم سبقوني عرفت ذلك بشيئن اولهما اني وجدت الارض لا تحتوي شئ ولو اثر زيت والثاني وجدت رائحه قومي المنتنه بعرق الفقر وريق الحاجه. عدت ادراجي اجرجر خطاي من عالم الا شئ الي عالم المجهول.ايغظني من احلام يقظة بؤسي صوت فتاة تبكي ومن خلال الظلام وعلى ضوء البرق عرفت انها (عبير) نعم انها هي لم اكن احتاج البرق لا عرفها فلي عين تلمح حتى العدوم ,ترى حد قدرى المحتوم , ولكن عليها قفلها المختوم _ هذه الفتاه انا معجب بها وكنت انوي ان اتخذها زوجه لم اكن احبها فانا لا اعلم عن الحب الا انه متعة رجل مع امرأه يلعق ماطاب منها ثم يلغيها في سلة الطريق الجهنمي ويبحث عن غيرها .
انزويت تحت شجره كي لا يراني احدهم ولكني فكرت ان اظهر لهم علهم ياخذوني لا غسلها لهم فكان لي ما اردت ذهب معهم غسلتها لهم كما يغسلون الفواكه كانت رايحتها منتنه ولكنها تخفي تحت هذا النتن فتنة عظيمه ادخلوها بعد ذلك لتغسل مرة اخرى من نتني انا واعطوني زجاجة خمر هي خير ماتحصل عليه في ذلك الزمن - علمت من كلامهم بانهم اخذوها من منزل والدها وبرضائه على ان تقضي معهم تلك الليله الممطره مقابل خبز يكفيهم ليومين, لم اشعر بالاسف بل شعرت بالغيظ لاغيرة عليها بل حسدا لهم , فمثل هذه الاشياء كثيرا ماتحدث واصبحت عاده لا يعاير احد بها احد, فاختي التي تكبرني ماتت وهي وهي تضع جنينا لا يدي ابي من هو اباه بعد ان باع جسدها مرات كثيره مقابل الخبز وكان عمرها سبعة عشر عام وكنت انا اذهب معها لاغسلها واحمل الخبز بعد ان يلغى بنا خارج الاسوار , فالسعيد هنا من يملك بنات حسناوات يقتات من اجسادهن .
تركت عبير لقدرها المحتوم وحملت خمري وتركت قدماي تقودني الي حيث ماهو مكتوب قادتني الي خارج القريه الي مقابر الاغنياء
avatar
نورة العتيبى
عضو جديد
عضو جديد
عدد المساهمات : 18
الجنس : انثى
نقاط : 22
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 16/09/2009
العمر : 27
الموقع : مع المحتاجين و الغلابة
المزاج : كوووول على طوووول

رد: رفيق الشياطين .. تاليف شخصي الضعيف

في الخميس 17 سبتمبر 2009, 5:55 am
الله الله الله عليك
يالها من قصة واقعية يكاد يعيشعا كل منا - الا من رحم ربى
لا فض فاك - سلمت هالايادى التى خطت تلك المنظومة الرائعة التى تهدف الى اسعاد الانسانية و تسمو بها
اتمنى الك مذيد من التقدم و لا تحرمنا ابداعاتك
تقبل مرورى و احترامى لقلمك
avatar
احمدالصديق
عضو برونزى
عضو برونزى
عدد المساهمات : 285
الجنس : ذكر
نقاط : 577
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 10/08/2009
العمر : 39
الموقع : .......
المزاج : .......

رد: رفيق الشياطين .. تاليف شخصي الضعيف

في الخميس 17 سبتمبر 2009, 5:57 am
كان هناك ضوءا خافتا ينبعث من داخل الغرفه التي توضع بها معاول الحفر وكان المطر قد اشتد هطوله شعرت بخوف ولكن تمالكت نفسي واخذت قارورة الخمر وشربت منها جرعات متتاليه فشعرت بجوع على جوع ازال عني الخوف احسست بجسمي يشتعل رغما عن وقوفي في العاصفه , جمعت ارجلي وقواي الخائره لملمت تعاستي وشجاعتي التي منحني اياها الياس لم اكن شجاعا ولكني كنت ابحث عن نهايه فلا اظن ان مابداخل هذه الغرفه اسوأ مما هو خارجها جمعت كل هذا ودخلت هذه الغرفه فاذا انا بشابين وفتاه عراة كما ولدتهم امهاتهم رايحتهم كرايحة النحاس المصهور يمشي الدود في لحمهم كما يمشي الاغنياء بين منازل الفقراء . قلت في نفسي لابد ان السكر هو من جعلني اتخيل هذه الاشياء قال لي احدهم:
- لا يا قمر (قمر هذا اسمي) وكان اقراني يلقبوني بـ(القط) لان عيوني تشبه عيون القط او لان عيوني اعتادت ان ترى ما لايراه غيري_انت في صحو لا سكر انت في حقيقه لا وهم
-ما ادراك باسمي انا سكران
-انا اعرف اسمك واسم اباك وامك , هاك ذق هذا الشراب سيذهب عنك نشوة سكرك
-دع هذا الكوب على الارض فالدود يمشي على جسمك

تناولت الكوب واجترعت منه جرعه كادت ان تهلكني فارجعته الي الارض فشعرت وكأنني (لا اعرف كيف اصف لكم مرارتها) اذهبت عني نشوة السكر فقلت ويحك ايها الشيطان ما هذا الشراب , ضحك والدود يتساقط من فمه وقال :
هذا الزقوم اتعرفه ؟
قلت :لا اعرفه ولا اريد ان اعرفه
فتحت العاصفه الباب فرأيت الدنيا من خارج هذه الغرفه اللعينه فعرفت انني بين الشياطين فاطلقت ساقاي للريح لكنهم لحقوا بي واعادوني وانا استنجد واصرخ ولا احد يسمعني اغلقوا الغرفه واقعدوني بينهم والدود يمشي في اجسادهم ولا يصعد الي جسدي وكأنه مأمور بهم ولا يختلط دود احدهم بالآخر
avatar
احمدالصديق
عضو برونزى
عضو برونزى
عدد المساهمات : 285
الجنس : ذكر
نقاط : 577
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 10/08/2009
العمر : 39
الموقع : .......
المزاج : .......

رد: رفيق الشياطين .. تاليف شخصي الضعيف

في الخميس 17 سبتمبر 2009, 6:07 am
سألني احدهم :
- ما الذي اتى بك الي عالم العذاب من عالم البهجه ما الذي احضرك
- لا ادري انتم من حضر فيني انتم من تنجسون ارضنا انتم من تقودونا من اذاننا الي عبادة ذاك الالاه
قال آخر:
لماذا خرجت من القريه في هذا الوقت والناس في منازلها واتيت الي المقابر
- ابحث عن شئ اكله
-فقير انت اليس كذلك
- هل رائت يوما غنيا يبحث عن شئ الاشياء هي التي تبحث عنه كما اعلم
نهرني بصوت ذاب منه صوت الرعد وقال انت فقير وساخر ويحك مني قلت بتلعثم نعم انا فقير
-هل تريد ان تغدو غنيا
- كيف
- نحن نعطيك ما تريد
- مقابل اي شئ
-حسناتك
ضحكت وشر البلية مايضحك وقلت وهل علمت اني نبي او عابد في جبل انا لا حسنات لي ولا اعرف ماهي الحسنه والسئيه
- بما لديك منها
-غير موافق
- لماذا
-لاني لا ادري من انتم
- حسنا ستدري
- وماذا ستعطوني
- ذهبا والماسا وفضه
- لكني لا اذكر اني عملت عملا صالحا
- سناخذ منك ماعندك من حسنات ثم نحملك اوزارنا
- دعوني افكر
avatar
احمدالصديق
عضو برونزى
عضو برونزى
عدد المساهمات : 285
الجنس : ذكر
نقاط : 577
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 10/08/2009
العمر : 39
الموقع : .......
المزاج : .......

رد: رفيق الشياطين .. تاليف شخصي الضعيف

في الخميس 17 سبتمبر 2009, 6:15 am
قالوا لا مكان للتفكير والتامل والنظر لغير وجه الالاه الذهب معبود اباؤك فاننا نفتح لك طريق لان تغدو غنيا , الم تر حياة الاغنياء الم تعائش ما يعانيه الفقراء ؟
خير لك ان تطيعنا وتعش حياة الاغنياء وتمتع نفسك بماذا تفيدك الحسنات وبماذا تضرك السيئات و اذا كنت معنا ستجمع الاموال فتصير ملك ستصبح إلاها يسجد الناس في حضرتك تتحكم في ارزاقهم تصبح جبارهم تمنع من تشاء و تعطي من تشاء بيدك المال تصبح الاول والاخر تشرب ماتشتهي فبالمال وحده تستطيع ان تجدف على كل الالهه كل شئ يكون يسير فتنال مبتغاك
- وانتم ماذا تريدون بالحسنات اول مره اعرف ان شيطانا او روح منتنه تسكن تحت الارض تطلب الحسنات
- نحن الان اموات لا حاجة انا بمال جمعناه ونريد حسنات وانت حي يمكنك ان تجمعها فالالاه القديم غفور لك مادمت حي
- واذا مت قبل ان استغفره
- دع عنك هذا واذهب وعش في كوخك وكُل من فتات الاغنياء واعبدهم .

انا لا ادري ما الالاه القديم لا ادري الاهاً غير الذهب و لا اظن ان هناك غيره هذه اساطير الاولين .
فكرت فيما انا عليه, وفي حالة بين الغنى والفقر وبين الذل والعزه الهوان والفخر بين الموائد والفتات بين المتعه والحرمان بين الكساء والعري رأت نفسي خير لي ان اموت واذهب للجحيم من حياتي التي احياها وهل هناك جحيم حقا لا اظن , ان نفسي تشتهي قطعة الخبز واللحم وتشتهي وسادتي المرأة التي تضمني . فقطع تفكيري صوت احدهم :-
- ماذا رائت
- قلت ولم اتردد موافق
avatar
احمدالصديق
عضو برونزى
عضو برونزى
عدد المساهمات : 285
الجنس : ذكر
نقاط : 577
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 10/08/2009
العمر : 39
الموقع : .......
المزاج : .......

رد: رفيق الشياطين .. تاليف شخصي الضعيف

في الخميس 17 سبتمبر 2009, 6:19 am
اخذوني الي الخارج الي حيث اناس رؤوسهم كطلع الشياطين ومعهم بدأ صعودي الي اسفل النار بهم عرفت طريق جهنم , كان البرق يبرق والسماء مازالت تمطر دماً وصديد و البرق عين الالاه القديم الغاضبه , دخلنا بين القبور فازاحوا صخره وقادوني من خلالاها الي عالم الظلام كانوا يسموه (الظل) وانا سميته ظل ذي ثلاث شعب لا يغني عن اللهب يسكنه كل من يعبد الذهب , امروني ان اغمض عيني ولكن عين القط فيا كانت ترى حتى من خلف الجفون والظل وانفي كانت تجد ريح انتن من ريح النحاس والحديد . احضروا لي قطع من الماس والذهب لم اسمع بمثلها ومارائت .
قالوا لي خذ هذه مقابل ماعندك من حسنات واذا اتيتنا مره أُخرى واحضرت حسنات اعطيناك اضعاف هذا, سألت نفسي وهل لهذا اضعاف قلت:-
- وإن لم اجد
- تحمل عنا اوزارنا
- وكيف اجدكم
- اذا قدمت الينا فاقدم ليلا وارفع يدك الشمال اعلا راسك وقل ( ايتها الروح المعذبه ايتها الروح الساكنه الجحيم فديتك وسجدة لك) ثلاث مرات فانه نخرج اليك او يخرج اليك غيرنا فيعطوك ماتريد وياخذون منك الحسنات او يحملوك الذنوب والاوزار.
avatar
احمدالصديق
عضو برونزى
عضو برونزى
عدد المساهمات : 285
الجنس : ذكر
نقاط : 577
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 10/08/2009
العمر : 39
الموقع : .......
المزاج : .......

رد: رفيق الشياطين .. تاليف شخصي الضعيف

في الخميس 17 سبتمبر 2009, 6:23 am
خرجت من المقابر وكل القبور مفتوحة الي السماء تناديني ان عد تريد ان تحملني الاوزار مقابل الذهب خرجت وكان الصبح يتنفس نتناً كان اذآن الشيطان ينادي لصلاة الابالسه:-

(سمعت اذان الفجر نادى
يا البايتين سكارى
يا المشركين والنصارى
حي على التجاره
حي على السُكر والسجاره
صحو كل المذنبين والنايمين جُنب
جو يأدوا فرض ابليس في جامع الحله الكبير
الواقف نص البيوت منتصب
كانت ميضنتو مليانه خمر بس تغرف تكب
صلى الامام وبعد الصلاة خطب
قال المال زينة الحياة الدنيا والاخره تعب)

لم اذهب الي المنزل ذهبت الي الجبل القريب منا وجدت ثلاثه عُباد تسللت الي ذواتهم الخفيه فسرقت اعمالهم الصالحه كانت كثيره لم اتوقعها بعتها في سوق الاشئ والعذاب وعالم الارواح مقابل سيئات ساذكرها لكم لاحقا
avatar
احمدالصديق
عضو برونزى
عضو برونزى
عدد المساهمات : 285
الجنس : ذكر
نقاط : 577
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 10/08/2009
العمر : 39
الموقع : .......
المزاج : .......

رد: رفيق الشياطين .. تاليف شخصي الضعيف

في الخميس 17 سبتمبر 2009, 6:25 am
ثم بعد ذلك ذهبت الي السوق وبعت من ذهبي واشتريت ملابس وعطور كان الاغنياء يتعجبون لهذا الفقير الذي كان يسألهم بالامس فكيف يشتري هذه الثياب , ثم ذهبت عند الضحى الي منزل عبير تلك الفتاه التي حدثتكم عنها اتذكروها ؟ دخلت منزلهم القائم على الطين والجوع والفقر فقال لي والدها ماذا تريد يا قمر ؟
- اريد عبير
- وماذا تريد منها
- اريدها كما يريدها الاغنياء
دخل الي المنزل غاب قليلا ثم عاد وهو يحمل سوطا وقبل ان يضربني اخرجت من جيبي قطعه صغيره من ذهبي هي اصغر قطعه فقال :
- مرحبا يا ولدي ونده لعبير
- عندي شرط
- شرطك مجاب سيدي
- ان تخلع انت الثياب وتفرج الساق
- دع امها تفعل
- اريدك انت
- حسنا هات الذهب
- اولا عبير
ففعل ما امرته فعرفت انه في هذا الزمن المعدوم ان المال هو الالاه الافضل وسيد الحياه وواهب الناس الفرح المزيف لذا عبدته وعبده الناس وعبدوني
avatar
احمدالصديق
عضو برونزى
عضو برونزى
عدد المساهمات : 285
الجنس : ذكر
نقاط : 577
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 10/08/2009
العمر : 39
الموقع : .......
المزاج : .......

رد: رفيق الشياطين .. تاليف شخصي الضعيف

في الخميس 17 سبتمبر 2009, 6:28 am
احضرت امهر البناة فبنوا لي قصوراً لا مثيل لها اشتريت الارض حتى الاغنياء اشتريتهم ارسلت رسلي في الارض دعوا الناس لعبادتي وجدتها فكره جيده ان يعبدك الناس وتتحكم في ارزاقهم تتحكم في انفاسهم كانت الشياطين تمدني بالقوه . رسلي في الارض وعبادي كانوا يأتوني باجمل فتيات الارض من كل قريه, بنيت لنفسي مجد من ذهب وقصور عز من ماس لمست اطراف الارواح فسرقت كل عمل صالح وبعته في سوق الا شئ بعت الصلاة بالزنى والصيام بالكفر والقيام بالسُكر والتوحيد بالالحاد الحج بقتل الانبياء حملت ذنوبا اكثر من قابيل وفرعون وأُحيمر ثمود وتُبع حملت كل اوزار الاموات حتى ابليس الذي هو جليسي وصديقي ورفيقي كنت احمل عنه اوزاره.

تجبرت في الارض فلم يبق لي شئ سيئ الا فعلته ادعيت اني الالاه وصدقني الناس وبنوا لي من اعضائهم المعابد والتماثيل , كان في كل جزء من الارض لي تمثال في معبد يسجد لي الناس واضربهم بسياط رجالي وياخذون خبزهم ويصرفون , كان الناس يعلمون اني كذاب ولكني املك قوتهم فكيف يقفون في وجهي.
لا تستغرب ان امي قد طالتها يدي وسرقت حسناتها القليله وحينما ماتت كنت بين العزارى اسجد لجسد فتاة عاريه كنت مع الابالسه غارق في ملذاتي.
كنت اريد ان يعبدني الناس ولا يعبدون غيري واريد في ذات الاوان ان يعبدوا الالاه القديم لاني احتاج حسناتهم ولكن جاءني الوحي من الشيطان ان امنعهم من عبادة غيري وان احمل انا فقط الاوزار من الشياطين والاموات مقابل الذهب
avatar
احمدالصديق
عضو برونزى
عضو برونزى
عدد المساهمات : 285
الجنس : ذكر
نقاط : 577
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 10/08/2009
العمر : 39
الموقع : .......
المزاج : .......

رد: رفيق الشياطين .. تاليف شخصي الضعيف

في الخميس 17 سبتمبر 2009, 6:31 am
كنت أُكثر من شرب الخمر اترع نفسي بها اغوص في اسرار الشياطين بها ابدأ بها يومي احضرها من ممالك الجن وقد جهزت جيوشا من الابالسه لتجلب لي الخمر من كل الملكوت السافل وكنت اكل الدسم من الطعام والشراب آكل حد البشام , اكثر من النساء لا انام الا ومعي المئات من الانس والجن حتى اصبت بعله في جسدي عجز عنها الاطباء والابالسه ذهبت الي عالم الجن طلبت منهم العلاج فجهلوا حرقت قراهم وشتت نسلهم نفيتهم الي الجبال المظلمه ونفيت اهل الظل الي النور لااحرقم به , قتلت الاطباء والحكماء كنت اقتل كل من تعجبني صحته كنت اتمنى ان اشتري صحتهم ولكن هيهات.
اصبح الدود يمشي في جسدي والصديد يسيل في جسدي كأن نتن الارض الابدي أُفرغ في جسدي اصبحت لا ارى عبادي ولا اخاطبهم الا من خلف الحجب لقد ساءت حالتي واصبحت نتن يعيش في قصور الذهب . واعلموا اصدقائي ان كل نتن في الارض يعيش في ذهب.
في حاله من الضيق والاستياء وانا انظر في داخل روحي اشرإبُ لجسدي املأ عيني في مُلكي اتأمل الماضي والحاضر استرق الذاكره لايام الفقر والاكواخ كل الشهوات والشياطين تمر على فكري وعقلي مشدوه الي الذهب .
اتاني كل ماملكته في ثوب نتني----- لست ادري ماهذا الذي يحفني واجد انفاسه في انفاسي انه رجل اسود ريحه انتن من ريحي عيناه كغضب الالاه القديم اسنانه كالافعى نائباه بارزان قلت من انت ايها الشيطان اذهب عني لن احمل عنك اوزارا بعد اليوم فانا لا احتاج مالا ولا ذهب اني اصبحت الالاه الذهب قال:
- انا لست شيطان انا مَلَك
شعرت بالخوف بعد خمسين سنه من الاطمئنان قلت:
- ماذا تريد ايها المَلَك
-امرت باخذ روحك امرت بانتزاعها نزعا
- ماذا
- كما قلت نزع روحك
- وماذا تفعل بها ؟
- ربها طلبها
- وهل لها رب غير الذهب ؟
- نعم وقد طلبها
- ماذا يفعل بها ؟
- ربها اعلم وقد اعد لها جحيما
avatar
احمدالصديق
عضو برونزى
عضو برونزى
عدد المساهمات : 285
الجنس : ذكر
نقاط : 577
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 10/08/2009
العمر : 39
الموقع : .......
المزاج : .......

رد: رفيق الشياطين .. تاليف شخصي الضعيف

في الخميس 17 سبتمبر 2009, 6:34 am
قلت : جحيما لا لا ايها الملك دع عنك هذا وارحل ماذا افعل في الجحيم
- تمكث فيه مع الشياطين والمرده والكافرين فروحك منتنه
- كما قلت ايها الملك هذه الروح منتنه وستؤذيك وتوذي من في النار , ان من في النار اصدقائي فرعون وقارون وابليس. ايها الملك ارحل ولا تأخذها وساعطيك ذهبا كثير ساعطيك فضه والماس سوف اجعلك زوجا لا جمل نسائي اذهب فانا الالاه الذهب اذهب انا الخالد انا الدائم انا القوي ..انا....
اختفي الملك ففرحت فرحا عظيم ولكن ملك اخر اعظم منه وابشع انتزع روحي من جوانحي انتزاعا اذهب عني كل جبروتي وسلطاني. اخذ روحي من دون ما رحمه ولا شفقه انتزعها انتزاعا امرُ من لذة كل شهواتي. مت نعم مات من ظن الخلود مت وكنت اظن نفسي الباقي الي الابد اخذ الملك روحي و ذهب بها الي السماء وكل من في السماء يقول تباً تباً تباً
avatar
احمدالصديق
عضو برونزى
عضو برونزى
عدد المساهمات : 285
الجنس : ذكر
نقاط : 577
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 10/08/2009
العمر : 39
الموقع : .......
المزاج : .......

رد: رفيق الشياطين .. تاليف شخصي الضعيف

في الخميس 17 سبتمبر 2009, 6:37 am
اخذت روحي تعذب في برزخها تعذب باضعاف لذتها كرهت الامال وكفرت بالآه الذهب كفرت بنفسي وبالشيطان عرفت لماذا كان الاموات يحملوني اوزارهم مقابل الذهب كانوا يصبون ذهبي على راسي بعد ان يصهروه في الجحيم . كانوا يقولون لي سوف تذوق العذاب الاكبر يوم القيامه .كنت لا اصدق ان هناك عذاب اكبر مما انا فيه. قالوا لي هذا عذاب القبر , هم يقولون تبا لك وانا اقول تبا للذهب
- تبا لك
- تبا للذهب
- تبا لك
- تبا للذهب ليته عني ذهب , من يحمل عني اوزاري وأُحمله الذهب.
avatar
احمدالصديق
عضو برونزى
عضو برونزى
عدد المساهمات : 285
الجنس : ذكر
نقاط : 577
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 10/08/2009
العمر : 39
الموقع : .......
المزاج : .......

رد: رفيق الشياطين .. تاليف شخصي الضعيف

في الخميس 17 سبتمبر 2009, 6:40 am
نفخ في الصور فقام الخلق لرب العالمين وجاء يوم سمعت به في الاساطير كنت امشي في القيامه مترنحا مثقل بالذنوب لم يكن في الحشر كائن يحمل ما احمل من ذنوب , كنت بعثت من القبر ولا ازال اذوق طعم خمر الدنيا في فمي مخلوط بزقوم الاخره كل اموالي وملذاتي تتبعني وانا اهرب واستجير منها برب ماعبدته يوم . خطواتي في الحشر متعثره بصري حديد لا استطيع السجود عند مقام السجود في مقام من يستحق السجود . الالاه الجبار القهار المبدي المعيد الالاه القديم (الله) اما انا والالاه الذهب رايحتنا لا يوجد انتن منها الا نحن ازكمت انوف كل من في الحشر الارض ليس ارضنا الارض في الحشر جعلت تتململ منا فهي تستحي من ربها ان تحمل مثلي , نظرت للابالسه والشياطين لم اجد من هو اسوأ مني كانوا يتبعوني ويقولون لماذا اضللتنا السبيل نحن اضليناك ولكن انت اضل, شعرت بالالم والابالسه يرون انفسهم اصلح مني كيف القى ربي كيف سيكون حسابي تبا لي وتبا للذهب والابالسه يقولون تبا لك وانا اقول تبا للذهب ولمن يعبد الذهب ليته عني ذهب .
avatar
احمدالصديق
عضو برونزى
عضو برونزى
عدد المساهمات : 285
الجنس : ذكر
نقاط : 577
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 10/08/2009
العمر : 39
الموقع : .......
المزاج : .......

رد: رفيق الشياطين .. تاليف شخصي الضعيف

في الخميس 17 سبتمبر 2009, 6:42 am
كنت أسير في عرصات القيامة اتوكا علي ذاتي الخربة اشمئز من نفسي ارتكز علي همومي محتار في ذنوبي مددت بصري في ملكوت الله رأيت الخلق يجتمعون لرجل كأنه النور الوحيد الذي لم تغيره الأهوال ذهبت إليهم وسألتهم من هذا الرجل قالوا انه النبي محمد(ص) وماذا يريد الناس منه قالوا هو النبي الذي يقبل الله له شفاعه ويشفع في المذنبين , أخذت أدس نفسي في الزحام حتى وصلته قلت يا محمد اشفع لي عند ربك نظر إلي ثم قال يا هذا أنا قلت ( اللهم أعشني مسكينا وامتني مسكينا واحشرني في زمرة المساكين) أما بلغك قولي هذا ؟
قلت :بلغني
قال : ولماذا طلبت الغنى وتجبرت في الأرض واستنكفت عيشة الفقراء أما علمت أني منهم واني أحبهم وفي زمرتهم لماذا تحديت الله في قدره وفي رزقه المقسوم على خلقه لماذا تبعت جيوش الشياطين . سكت إذ أني لم أجد له جوابا . النار مأواي الدرك الأسفل رائيته راي العين سرحت في ملك الله وتأملت عبادتي للالاه الذهب لقد قضيت عمري فيما يفيد رأيت الأغنياء من بني قومي يوسألون .رايتهم مع ذهبهم إلي جهنم يحشرون .وسياط النار على ظهرهم كدموع المظلومين من الخلق رأيت متعتهم عذاب ,نسائهم كالأفاعي . وكلهم يقولون تبا للذهب . وبينما أنا كذلك فإذا بالملائكه تأخذني في زمر النار .
avatar
احمدالصديق
عضو برونزى
عضو برونزى
عدد المساهمات : 285
الجنس : ذكر
نقاط : 577
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 10/08/2009
العمر : 39
الموقع : .......
المزاج : .......

رد: رفيق الشياطين .. تاليف شخصي الضعيف

في الخميس 17 سبتمبر 2009, 6:45 am
زمر النار فيها يأجوج ومأجوج وعتاولة العفاريت والشياطين من الانس والجن اخذوني الي النار والنار تنادي
-تبا لك
وانا اقول تبا للذهب ليته عني ذهب ما ادخلني النار الا الذهب
النار اقترب منها وهي تقول تبا لك وانا اقول تبا للذهب
تبا للذهب
تبا للذهب
ما جاءني بك يا نار غير الذهب ليته عني ذهب
تبا للذهب
تبا للذهب
تبا للذهب
استيغطت من النوم لاجد نفسي اقول تبا للذهب واشم رائحة جهنم , انظر للساعه اجدها الثانية صباحا عام 2004م
استعيذ بالله من هذا الحلم المزعج والعن الذهب الذي كاد أن يهوي بي في جهنم
avatar
الدقيقة 30
طاقم الادارة
طاقم الادارة
عدد المساهمات : 547
الجنس : ذكر
نقاط : 722
السٌّمعَة : 28
تاريخ التسجيل : 09/09/2009
المزاج : لا استطيع هندسة مزاجى

رد: رفيق الشياطين .. تاليف شخصي الضعيف

في الخميس 17 سبتمبر 2009, 6:48 am
من هناعلى هذه التله اجلس واتابع و احتفظ بحق الرد على هذا الابداع
واصل
احمد صديق
avatar
احمدالصديق
عضو برونزى
عضو برونزى
عدد المساهمات : 285
الجنس : ذكر
نقاط : 577
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 10/08/2009
العمر : 39
الموقع : .......
المزاج : .......

رد: رفيق الشياطين .. تاليف شخصي الضعيف

في الخميس 17 سبتمبر 2009, 6:55 am
خاتمه


- المال والبنون : زينة الحياة الدنيا.
- الله: ذلك الرب الكريم الذي نخطأ فيغفر خطايانا .
- محمد: النبي الامي الشافع في الحشر نرجو شفاعته عليه افضل الصلاة واتم التسليم
- الذهب: ذلك الشيطان الذي يورد الناس الجحيم
- انا: رجل آمل في ربي الخير عشت فقيرا ولا استنكف ذلك واصبر عساي احشر مع محمد(ص)
- هي:قدر كتب علي وعشته لكن فرقنا الذهب
تبا للذهب وما تب
تمت
avatar
احمدالصديق
عضو برونزى
عضو برونزى
عدد المساهمات : 285
الجنس : ذكر
نقاط : 577
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 10/08/2009
العمر : 39
الموقع : .......
المزاج : .......

رد: رفيق الشياطين .. تاليف شخصي الضعيف

في الخميس 17 سبتمبر 2009, 6:59 am
الاهداء لكل المساكين في الارض الاهداء للاخوه في منتدى واحة السودان .الاهداء للعشق الذي ضاع ولكن ستبقى الذكرى التي نقدسها تقديس الروح للجسد الاهداء لكل نفس عبدت الله ولم تعبد الذهب ولا مجد ولا معبود الا الله
avatar
نورة العتيبى
عضو جديد
عضو جديد
عدد المساهمات : 18
الجنس : انثى
نقاط : 22
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 16/09/2009
العمر : 27
الموقع : مع المحتاجين و الغلابة
المزاج : كوووول على طوووول

رد: رفيق الشياطين .. تاليف شخصي الضعيف

في الخميس 17 سبتمبر 2009, 7:23 am
عن جد و الله مدرى اشلون اعبر عن مدى روعة تلك القصة
و لكن توجد مقولة تقول ليس كل ما بيلمع ذهبا
و انا اقول : ليس الذى يلمع فقط هو الذهب
فتلك كلمات تقاس بالذهب و الدرر
سلمت يداك

تقبل مرورى


نوره اسعدتني متابعتك
تسلمي اختي
هذامن زوقك
avatar
احمدالصديق
عضو برونزى
عضو برونزى
عدد المساهمات : 285
الجنس : ذكر
نقاط : 577
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 10/08/2009
العمر : 39
الموقع : .......
المزاج : .......

رد: رفيق الشياطين .. تاليف شخصي الضعيف

في الخميس 17 سبتمبر 2009, 7:28 am
نورة العتيبى كتب:
الله الله الله عليك
يالها من قصة واقعية يكاد يعيشعا كل منا - الا من رحم ربى
لا فض فاك - سلمت هالايادى التى خطت تلك المنظومة الرائعة التى تهدف الى اسعاد الانسانية و تسمو بها
اتمنى الك مذيد من التقدم و لا تحرمنا ابداعاتك
تقبل مرورى و احترامى لقلمك

الاخت نوره
مشكوره ع المرور
ومنوره والله
تحياتي
avatar
احمدالصديق
عضو برونزى
عضو برونزى
عدد المساهمات : 285
الجنس : ذكر
نقاط : 577
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 10/08/2009
العمر : 39
الموقع : .......
المزاج : .......

رد: رفيق الشياطين .. تاليف شخصي الضعيف

في الخميس 17 سبتمبر 2009, 7:35 am
الدقيقة 30 كتب:من هناعلى هذه التله اجلس واتابع و احتفظ بحق الرد على هذا الابداع
واصل
احمد صديق

وهيب
انتهى الدرس
ولكني لا اعي
نعم انه الغباء
تحياتي
avatar
أنشـ مطر ــودة
عضو نشيط
عضو نشيط
عدد المساهمات : 81
الجنس : انثى
نقاط : 104
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 13/09/2009
العمر : 31
الموقع : متجولة
المزاج : معتدل نهاراً ..ساكن ليلاً

رد: رفيق الشياطين .. تاليف شخصي الضعيف

في السبت 19 سبتمبر 2009, 6:00 am

أردت أن أكتب رائعة..منعتني ترنيمة الحزن
سأقف وقفة صمت محيةً قلمك المبدع يا دكتور
دمت موفقاً
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى