منتدى واحة السودان

السلام عليكم ورحمة الله .. تفيد هذه الرسالة بانك غير مسجل لدينا ..نتشرف جدا بانضمامك الى الموقع بالضغط على زر التسجيل او التعريف بنفسك ان كنت من اعضاء المنتدى بالضغط على زر دخول .. او الضغط على زر اخفاء ان كنت تود تصفح الموقع فقط ... مرحبا بك معنا .

شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
لحظة اللأصيل
عضو مشارك
عضو مشارك
عدد المساهمات : 47
الجنس : انثى
نقاط : 73
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 12/09/2009
العمر : 34
الموقع : CANADA
المزاج : متقلب زي الطقس

أسفين ع الغياب

في الثلاثاء 29 سبتمبر 2009, 12:53 am
اهل الواحة الحلوين ازيكم ...كيفينكم ...أنا لي زمان ما شفتكم

شوقي لكم لا يوصف
بأسف ع الانقطاع الي كان بسبب الإمتحانات الله يجازيها وان شاء الله ربنا ما يجيب انقطاعات تاني قريب

SudanWaha
المدير العام
المدير العام
عدد المساهمات : 495
الجنس : ذكر
نقاط : 1547
السٌّمعَة : 20
تاريخ التسجيل : 07/08/2009
العمر : 37
الموقع :
المزاج : الحمد لله
http://sudanwaha.ahlamontada.com

رد: أسفين ع الغياب

في الثلاثاء 29 سبتمبر 2009, 1:44 am

لحظة الاصيل
الف حمد لله على العودة بعد الغياب وانشاء الله تكون الامتحانات كلها تمام التمام
مرحب بيك نورتينا مجددا

تحياتى واحترامى
avatar
لحظة اللأصيل
عضو مشارك
عضو مشارك
عدد المساهمات : 47
الجنس : انثى
نقاط : 73
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 12/09/2009
العمر : 34
الموقع : CANADA
المزاج : متقلب زي الطقس

رد: أسفين ع الغياب

في الثلاثاء 29 سبتمبر 2009, 2:18 am
الواحة منورة بيكم
والامتحانات دي بس سيبة على جنب على قول المثل بس بلى وانجلى
تسلم كتيير
avatar
الدقيقة 30
طاقم الادارة
طاقم الادارة
عدد المساهمات : 547
الجنس : ذكر
نقاط : 722
السٌّمعَة : 28
تاريخ التسجيل : 09/09/2009
المزاج : لا استطيع هندسة مزاجى

رد: أسفين ع الغياب

في الثلاثاء 29 سبتمبر 2009, 3:59 am
لحظة اصيل
انشاء الله من تكونى من المتفوقات
والامتحانات وانتهت نحن فى انتظار نشاطك الذى نعرفه
لك التحية
avatar
أنشـ مطر ــودة
عضو نشيط
عضو نشيط
عدد المساهمات : 81
الجنس : انثى
نقاط : 104
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 13/09/2009
العمر : 30
الموقع : متجولة
المزاج : معتدل نهاراً ..ساكن ليلاً

رد: أسفين ع الغياب

في الثلاثاء 29 سبتمبر 2009, 4:51 am

مرحب والله يا لحظة
حمد لله ألف على سلامتك
عوداً حميداً
ونسأل الله لك التوفيق
وفي انتظار قلمك المبدع
avatar
سواق ركشة
عضو فعال
عضو فعال
عدد المساهمات : 128
الجنس : ذكر
نقاط : 140
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 12/09/2009
العمر : 28
الموقع : الهنـــــــد
المزاج : زي كل يوم

رد: أسفين ع الغياب

في الثلاثاء 29 سبتمبر 2009, 5:26 am
لحظة الاصيل حمد لله على السلامة
بالرجعة اولا ولانتهاء الامتحانات ثانيا
وان شاء الله ربنا يوفقك اها يلا منتظرين
ابداعاتك المعهوده
avatar
ندى الأيـام
عضو فعال
عضو فعال
عدد المساهمات : 102
الجنس : انثى
نقاط : 115
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 15/09/2009
المزاج : هادئـة

رد: أسفين ع الغياب

في الجمعة 02 أكتوبر 2009, 2:43 am
لحظة اللأصيل كتب:
اهل الواحة الحلوين ازيكم ...كيفينكم ...أنا لي زمان ما شفتكم

شوقي لكم لا يوصف
بأسف ع الانقطاع الي كان بسبب الإمتحانات الله يجازيها وان شاء الله ربنا ما يجيب انقطاعات تاني قريب



حمدلله على سلامتك ... وان شاء الله اشتغلتي كويس في الامتحانات ... وسعيدين برجعتك منورة اختي
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى