منتدى واحة السودان

السلام عليكم ورحمة الله .. تفيد هذه الرسالة بانك غير مسجل لدينا ..نتشرف جدا بانضمامك الى الموقع بالضغط على زر التسجيل او التعريف بنفسك ان كنت من اعضاء المنتدى بالضغط على زر دخول .. او الضغط على زر اخفاء ان كنت تود تصفح الموقع فقط ... مرحبا بك معنا .

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
الدقيقة 30
طاقم الادارة
طاقم الادارة
عدد المساهمات : 547
الجنس : ذكر
نقاط : 722
السٌّمعَة : 28
تاريخ التسجيل : 09/09/2009
المزاج : لا استطيع هندسة مزاجى

سلسلة تجارب......طبيخ الاندومى

في الأحد 29 أغسطس 2010, 7:58 pm
فى سفرتى الاخيرة....قررت كسر الهاجس النفسى وتعلم صناعة بعض انو اع الاكلات السريعة
تمهيدا
للدخول الى عالم (الصناعة) الثقيلة من الماكولات المسبكة

والشواشى ..

المهم

قلت يا دقيقة تبدا من وين

من وين


قلت يازول الاندومى
مالو ما سمح وطاعم


اها


avatar
الدقيقة 30
طاقم الادارة
طاقم الادارة
عدد المساهمات : 547
الجنس : ذكر
نقاط : 722
السٌّمعَة : 28
تاريخ التسجيل : 09/09/2009
المزاج : لا استطيع هندسة مزاجى

رد: سلسلة تجارب......طبيخ الاندومى

في الأحد 29 أغسطس 2010, 8:07 pm
فى زول بيصدق انو
كيسين الاندومى كلفونى كم



على بالجزيمة

مليون جنية بالقديم


لانو علشان اعمل الطبخة دي كان لازم اجيب بتوجاز


والبتوجاز فى البلد ديك بى 400 ج
والانبوبة...109
والوصلات والمنظم
45
والطربيزة

وعييييك

الشى حللل
وكبابى

الشى للشاى والشى للببن

وعييييك
دخلت فى مرحلى الطوة

وثيرمس الشاى

ومعالق

وطبعا فى رحلة توفير معمل لصناعة الاندومى
اكتشفت حاجات جديدة


حاجة فى دكان العدة كل ما اتذكرها اضحك



(المخصوصة)

او
(المقصوصة)


و خشب التوضيب

وبالمناسبة هو بلاستيك لا خشب لا حاجتين


avatar
الدقيقة 30
طاقم الادارة
طاقم الادارة
عدد المساهمات : 547
الجنس : ذكر
نقاط : 722
السٌّمعَة : 28
تاريخ التسجيل : 09/09/2009
المزاج : لا استطيع هندسة مزاجى

رد: سلسلة تجارب......طبيخ الاندومى

في الأحد 29 أغسطس 2010, 8:27 pm
المهم اشتريت الحاجات دى كوووووولها



وشيلك شيلك


جبتها البيت

وبديت المرحة التانية من التجهيزات

وهو اعداد المكان


وعملنا نفير

اى والله نفير عديل

لبسنا ليك لبس خمسة

واحفرك هنا

واعمل اسمنت هناك

وركب النشافة بتاعت العدة هنا

وطبعا الاخوان ماخلو نكتة عن ديك العدة
وعن الزول الما بيخلى عدة زوجتو تبيت
وعيييييييييييييييييييييك

المهم انتهت المهمة
مهمة اعداد المكان

SudanWaha
المدير العام
المدير العام
عدد المساهمات : 498
الجنس : ذكر
نقاط : 1552
السٌّمعَة : 20
تاريخ التسجيل : 07/08/2009
العمر : 38
الموقع :
المزاج : الحمد لله
http://sudanwaha.ahlamontada.com

رد: سلسلة تجارب......طبيخ الاندومى

في الأحد 29 أغسطس 2010, 9:46 pm
سلامات يا 30

تعرف ياشاب كده حاتجرح صيامنا بذكر الاندومى وماشابهها من الوجبات الخفيفة التقيلة

خارج النص :

يااااخ والله البتاعة دى حلوة حلا





تحياتى واحترامى
avatar
الدقيقة 30
طاقم الادارة
طاقم الادارة
عدد المساهمات : 547
الجنس : ذكر
نقاط : 722
السٌّمعَة : 28
تاريخ التسجيل : 09/09/2009
المزاج : لا استطيع هندسة مزاجى

رد: سلسلة تجارب......طبيخ الاندومى

في الأحد 29 أغسطس 2010, 9:51 pm
وهاهو احد عشاق الاندومى
ينضم الينا

الالفى

هى حلا البسيطة دى بالله حلوة وطاعمة ومنكهة

لكن عملت فينى عملية

تابعنا وتامن ذاتو



ياااخ انا من هسى والله متضامن مع اخواتنا ....النساوين...فيما يواجهن من صعوبات فى الطبياخ



ده الاندومى جهجه لينا دفينساتنا


..
الالفى

عودا حميدا ياااااخ
avatar
خلاسية
طاقم الادارة
طاقم الادارة
عدد المساهمات : 419
الجنس : انثى
نقاط : 629
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 09/09/2009
العمر : 44
الموقع : كل بيوت الفقراء بيوتي

رد: سلسلة تجارب......طبيخ الاندومى

في الإثنين 30 أغسطس 2010, 1:04 am
الاخوة المتضامنون بسبب الاندومي رمضان كريم

نستمتع بمتابعة شرهكم للاكل والاسهل في الطبخ المالئ

للبطن المكلف فقط مليون جنيه

30 واصل معاناتك مع المطبخ ونحن نتابع للتقييم

في وقت لاحق من الشهر

وحتى يحين وقت التقييم خليكم بخير
avatar
الدقيقة 30
طاقم الادارة
طاقم الادارة
عدد المساهمات : 547
الجنس : ذكر
نقاط : 722
السٌّمعَة : 28
تاريخ التسجيل : 09/09/2009
المزاج : لا استطيع هندسة مزاجى

رد: سلسلة تجارب......طبيخ الاندومى

في الإثنين 30 أغسطس 2010, 1:07 am
خلاسية بالله هو صحى الاندمى ده اكل ناس الفضاء

عارفة الاندمى ده البداية
خليك قريب عشان تعرفى منو الفى الدنيا دى قاعد يطور ليكم فى صناعة الوجبات السريعة


خليك قريب
avatar
أميرة عرابي
عضو نشيط
عضو نشيط
عدد المساهمات : 50
نقاط : 71
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 17/09/2009
المزاج : في وجودكم سعادتي

رد: سلسلة تجارب......طبيخ الاندومى

في الإثنين 30 أغسطس 2010, 1:43 am

الدقيقة تلاتين

وين حقوق الملكية الفكرية؟
في طبخ الأندومي


على قول المثل:

الخيل تجقلب والشكر ليك يا تلاتين


عدل سابقا من قبل أميرة عرابي في الإثنين 30 أغسطس 2010, 1:48 am عدل 1 مرات
avatar
خلاسية
طاقم الادارة
طاقم الادارة
عدد المساهمات : 419
الجنس : انثى
نقاط : 629
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 09/09/2009
العمر : 44
الموقع : كل بيوت الفقراء بيوتي

رد: سلسلة تجارب......طبيخ الاندومى

في الإثنين 30 أغسطس 2010, 1:46 am
ههههههههههههههه اميرة عفيت منك

كدا عرفت في يوم كان عاوز استشارة فنية

بس كنت ما فاضية شكلو استعان بصديق
avatar
الدقيقة 30
طاقم الادارة
طاقم الادارة
عدد المساهمات : 547
الجنس : ذكر
نقاط : 722
السٌّمعَة : 28
تاريخ التسجيل : 09/09/2009
المزاج : لا استطيع هندسة مزاجى

رد: سلسلة تجارب......طبيخ الاندومى

في الإثنين 30 أغسطس 2010, 1:51 am
اميرة عرابى
مستشارة الطباخ العالمى 30

وحياتك الاندمى ده جهجهت ليك استوبرو ذاتو لحدى اقتنع بالطبيخ
المهم
الحمدلله انك جيتى داخلة
لانو لو الناس دى اشتكتنى اقدر اقول انو انا كنت بشتغل بى خبرات اجنبية

طبعا للعلم بس
انا هسى تجاوزت مرحلة الاندمى ودخلت الى مرحلة متقدمة


خليك قريب
لانو الموضوع بحتاج لبعض الشروحات من الخبراء




....
بالمناسبة اميرة عرابى دى منو
avatar
أميرة عرابي
عضو نشيط
عضو نشيط
عدد المساهمات : 50
نقاط : 71
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 17/09/2009
المزاج : في وجودكم سعادتي

رد: سلسلة تجارب......طبيخ الاندومى

في الإثنين 30 أغسطس 2010, 1:54 am

تصدقي خلاسية

بسبب الأندومي دي
قربت آخد إنذار
avatar
الدقيقة 30
طاقم الادارة
طاقم الادارة
عدد المساهمات : 547
الجنس : ذكر
نقاط : 722
السٌّمعَة : 28
تاريخ التسجيل : 09/09/2009
المزاج : لا استطيع هندسة مزاجى

رد: سلسلة تجارب......طبيخ الاندومى

في الإثنين 30 أغسطس 2010, 1:55 am
خلاسية كتب:
ههههههههههههههه اميرة عفيت منك

كدا عرفت في يوم كان عاوز استشارة فنية

بس كنت ما فاضية شكلو استعان بصديق

يازولة انا معترف انى استشرت

فيها شى

المهم
النتيجة

النتيجة

تصدقى وتامنى بالله كانت طبخة الاندمى فضيحة بكل المقاييس
ولولا لطف الله لتسببت فى كارثة قومية لمحبى الاندمى فى السودان


سوف احكى واجرى على الله


avatar
الدقيقة 30
طاقم الادارة
طاقم الادارة
عدد المساهمات : 547
الجنس : ذكر
نقاط : 722
السٌّمعَة : 28
تاريخ التسجيل : 09/09/2009
المزاج : لا استطيع هندسة مزاجى

رد: سلسلة تجارب......طبيخ الاندومى

في الإثنين 30 أغسطس 2010, 2:00 am
الدقيقة 30 كتب:
....
بالمناسبة اميرة عرابى دى منو

.
..
..
..
..
avatar
خلاسية
طاقم الادارة
طاقم الادارة
عدد المساهمات : 419
الجنس : انثى
نقاط : 629
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 09/09/2009
العمر : 44
الموقع : كل بيوت الفقراء بيوتي

رد: سلسلة تجارب......طبيخ الاندومى

في الإثنين 30 أغسطس 2010, 2:01 am
أميرة عرابي كتب:
تصدقي خلاسية

بسبب الأندومي دي
قربت آخد إنذار

وتصدقي بسبب الفضيحة قربت اموت من الضحك

لكن ما بالغت يا الاندومي

lol!
avatar
الدقيقة 30
طاقم الادارة
طاقم الادارة
عدد المساهمات : 547
الجنس : ذكر
نقاط : 722
السٌّمعَة : 28
تاريخ التسجيل : 09/09/2009
المزاج : لا استطيع هندسة مزاجى

رد: سلسلة تجارب......طبيخ الاندومى

في الإثنين 30 أغسطس 2010, 2:07 am
اها اكتمل المطبخ واى حاجة فى حتتها
ومشيت بقالة اليونمد بضعته

عشرة كيس اندمى العجيب

وحاجات تانية ما بتعرفوها؟؟؟؟
وقومى يا مطرة صبى

للساعة العاشرة مساء

والجوع كافر
قوم ياتلتين

قول

ياولد جوع شنو وانت عندك اندمى
وطبعا النهار اتصلت ليك بالمستشار



وقال لى كلام كتير
المهم ما حفظت ليك الا
سخن كباية موية
وكب الاندمى

عييييييييييييييييييييييييك
avatar
الدقيقة 30
طاقم الادارة
طاقم الادارة
عدد المساهمات : 547
الجنس : ذكر
نقاط : 722
السٌّمعَة : 28
تاريخ التسجيل : 09/09/2009
المزاج : لا استطيع هندسة مزاجى

رد: سلسلة تجارب......طبيخ الاندومى

في الإثنين 30 أغسطس 2010, 2:12 am
طبعا اكعب حاجة فى الطبيخ الثقة الزايدة بالنفس

وده اتعلمتو من التجربة

لانو الثقة بتولد حاجة اسمها الشلاقة


اها
كنت شليق زيادة اليوم داااك

لانو والموية بتسخن
قوم ياتلتين يامنتشى
اتصل بى تلاتة اصحاب وقول ليهم تعالوا عازمكم وجبة فضائية

وطبعا الاخوان مع المطرة العجيبة ديك

درقن درقن
جو ليك زى القراصنة
بالله متلفحين ليك الرن كوت بتاع المطرة
وطبعا قلت ليهم بالله ماتنسو الشطة



الله بس يجازيك يا اميرة
avatar
أميرة عرابي
عضو نشيط
عضو نشيط
عدد المساهمات : 50
نقاط : 71
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 17/09/2009
المزاج : في وجودكم سعادتي

رد: سلسلة تجارب......طبيخ الاندومى

في الإثنين 30 أغسطس 2010, 2:15 am
يا أندومي إنت

خليك عادل
avatar
الدقيقة 30
طاقم الادارة
طاقم الادارة
عدد المساهمات : 547
الجنس : ذكر
نقاط : 722
السٌّمعَة : 28
تاريخ التسجيل : 09/09/2009
المزاج : لا استطيع هندسة مزاجى

رد: سلسلة تجارب......طبيخ الاندومى

في الإثنين 30 أغسطس 2010, 2:20 am
والناس جات واى حاجة والموية سخنت

......
قوم يا تلتين ثقتك بنفسك تفك


واتصل بالمستشار

والمستشار اليوم داك قافل تلفونو
اها لما مالقيت طريقة


قوم يا تلتين يا معلم جيب ليك زيت الصباح وكوجن الحلة

لا حولا ولا قوة الا بالله



وقطع ليك بصلتين


ومعلقة
ملح

وجرح بتاع كاتشب


والاندمى لسه فى الكيس



avatar
خلاسية
طاقم الادارة
طاقم الادارة
عدد المساهمات : 419
الجنس : انثى
نقاط : 629
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 09/09/2009
العمر : 44
الموقع : كل بيوت الفقراء بيوتي

رد: سلسلة تجارب......طبيخ الاندومى

في الإثنين 30 أغسطس 2010, 2:21 am
السيد الشليق القراصنة ديل جو باكلهم ولا

منتظرين الكارثة دي affraid
avatar
الدقيقة 30
طاقم الادارة
طاقم الادارة
عدد المساهمات : 547
الجنس : ذكر
نقاط : 722
السٌّمعَة : 28
تاريخ التسجيل : 09/09/2009
المزاج : لا استطيع هندسة مزاجى

رد: سلسلة تجارب......طبيخ الاندومى

في الإثنين 30 أغسطس 2010, 2:22 am
أميرة عرابي كتب:يا أندومي إنت

خليك عادل
حقك الادبى محفوظ جنس حفظ



avatar
الدقيقة 30
طاقم الادارة
طاقم الادارة
عدد المساهمات : 547
الجنس : ذكر
نقاط : 722
السٌّمعَة : 28
تاريخ التسجيل : 09/09/2009
المزاج : لا استطيع هندسة مزاجى

رد: سلسلة تجارب......طبيخ الاندومى

في الإثنين 30 أغسطس 2010, 2:29 am
يازول اتا عشاك ده وين


هكذا كانت درجة حرارتى ترتفع
وجنس عرق


وبينى وبين نفسى اقول
ياربى دى شنو العوجة الدخلت روحى فيها دى



وبسم الله الرحمن الرحيم
اتوكلت


وشرطت ليك ثلاثة كيس اندمى


طبعا الوقت داك الزيت والملح ساعدو فى تبخر تلتين الكباية بتاعت الموية


قوم يا تلتين واكشح التلاتة اكياس
فى الحلة

وااقفل الحلة وامش اتونس




.....



ملحوظة


عمرى ماشفته لى حلة بتطلع دخان اسود زى ده

avatar
الدقيقة 30
طاقم الادارة
طاقم الادارة
عدد المساهمات : 547
الجنس : ذكر
نقاط : 722
السٌّمعَة : 28
تاريخ التسجيل : 09/09/2009
المزاج : لا استطيع هندسة مزاجى

رد: سلسلة تجارب......طبيخ الاندومى

في الإثنين 30 أغسطس 2010, 2:44 am
طبعا قفلت ليك الحلة وقلت امش للضيوف اديهم خشم خشمين كده

وده من حاصل ثقافة تراكمية لمتابعة حلل ناس البيت

كل ما ادخل عليهم القاهم
مغطين الحلة
وبتونسو


اها
حلتى فرق من حللهم فى شنو



بس


قعدتى

وقبال ما ارمى ليك كلمة واحدة



اسمع ليك كررو


وقمت مخلوع


اتاريهو جارى شمه ليك الدخان وشال جردل الموية وجا بى النفاج البينى وبينو
وطررراخ دق ليك الحلة بى خشبة

وكب فيها الموية بعد وقوعها فى الارض



طبعا جينا جارين

والمطرة مبلله ليك الارض

قومو ياضيوف اتزحلقو

وطاخ يا ارض جوك ناس



غايتو


اليوم دااك اتاكدت من المثل البيقول رزى اتحرق ده فهمو شنو



لكن هل يستسلم تلتين





كلا
avatar
الدقيقة 30
طاقم الادارة
طاقم الادارة
عدد المساهمات : 547
الجنس : ذكر
نقاط : 722
السٌّمعَة : 28
تاريخ التسجيل : 09/09/2009
المزاج : لا استطيع هندسة مزاجى

رد: سلسلة تجارب......طبيخ الاندومى

في الإثنين 30 أغسطس 2010, 2:56 am
سلامة ...سلامة


وانا الفضيحة شارطنى ليك



حصل خير يا جماعة


طبعا جارنا العزيز حلف الا يجيب لينا عشاء

لكن


الشيف تلتين

اصر



اصرار هو زاتو اتحير فيهو


وقال

ياجماعة دى فرصة جميلة
انو نقوم نطبخ ليكم حاجة جميلة
واخوكم متخصص فيهو



وصمت الجميع


وقلت
بكل ثقة


رايكم شنو فى اندمى


طبعا الاتحرق دااك مافى زول عارفو شنو



الضيوف شفتم ليك ملاوزين

وقمت حلفت
وقلت ليهم الموضوع خمسة دقايق ما اكتر


وانا عادى قاعد اجضمو ليكم من زمااان


وبدينا رحلة جديدة من صناعة الاندمى

اها
لميت ليك الحلة
وجبت الصابون السايل والمكنسة
ومسكت ليك واحد ليفة
والتانى المكنسة
والتالت
قلت ليهو
كدى قطع لى البصل ده
لانو عندى تلفون مع الاولاد وكده.......



ومسكت ليك التلفون

واتصلت بى كم زول

بالله الناس دى اليوم دااك كانوا كلهم عندهم نفسيات وقافلين تلفوناتهم


حتى المستشار.....تلفونو بيضرب
وارفض يرفع


غايتو


الحلة التانية مبالغة


خليكم قريب
avatar
خلاسية
طاقم الادارة
طاقم الادارة
عدد المساهمات : 419
الجنس : انثى
نقاط : 629
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 09/09/2009
العمر : 44
الموقع : كل بيوت الفقراء بيوتي

رد: سلسلة تجارب......طبيخ الاندومى

في الإثنين 30 أغسطس 2010, 6:45 pm
انا كنت منتظرة المطافئ عشان تطفي الحلة

لكن شكلنا حننتظر الاسعاف مساكين القراصنة

عشان تاني يتهورو
SudanWaha
المدير العام
المدير العام
عدد المساهمات : 498
الجنس : ذكر
نقاط : 1552
السٌّمعَة : 20
تاريخ التسجيل : 07/08/2009
العمر : 38
الموقع :
المزاج : الحمد لله
http://sudanwaha.ahlamontada.com

رد: سلسلة تجارب......طبيخ الاندومى

في الإثنين 30 أغسطس 2010, 8:27 pm
تلتين وكل عشاق الاندومى

لو سمحتا ياشيف بالله عندى استفسار بسيط كده الاندومى التحت ده من طبايخك ولا عمل شيف تانى





وحاول كتر لينا من الحاجات دى بالله

الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى